السبت، 24 نوفمبر 2012

أبيات!

* في نفسي أمل إنما "أخشى على الأمل الصغير بأن يموووووووووووت ويختنق!!!
* إن كانت الأرض بالإنصاف قد بخلت ـ  في جنة الخلد نلقى العدل راضينا
* بين الضلوع أنين قلب يحتضر!
* وقتلتني حتى ظننت بأن قتل النفس في الأديان غير محرمِ!
* ببساطة "صوتي كان في يوما عنيدا وانكسر"
* في عيوني بحر دمع بين أعماقي حجر..


كنت أردد:
نفسي أعرفها.. إن سقطت
ستعود وتبني أجنحة..
وتحلق بين الأشجار
إن ماتت يوما
سوف تحطم صمت القبر
وتهدم حولي كل جدار
إن ركعت قهرا لن ترضى
ستقوم وتهدر كالإعصار
إن خنقوا صوتي
سوف أغني فوق الريح
تحت الماء ولو قطعوا كل الأوتار
فالشمس إذا سقطت يوما
ستعود وتنجب ألف نهار..


وأردد:
من كان مثلي لا يموت وإن تغير حاله..
وبدا عليه ما بدا..

سأمضي إلى الحلم مهما توارى
ومهما طغى اليأس فينا وحار


وأبيات أرسلتها لي صديقة تقول لي أراها فيك:
والله لو يمحو الزمان فضائلا* ويبيد من طيب الخصال شمائلا
وتغيرت قيم الانام إلى الردى* وتبدلت شيم الكرام رذائلا
ورأيت من باع الأصالة يرتدي* ثوبا غريبا مشمئزا مائلا
سأظل وحدي طول عمري ثابتا* لا ارتضي للمكرمات بدائلا 
 

ليست هناك تعليقات: