الجمعة، 2 ديسمبر 2011

!!!

-         لا تعييني الحجج ولا يعجزني البيان، لكن أمام الكذب أوثر الصمت!
-         سألتها: أين يباع النسيان؟
أجابت: في سوق الأحلام.
-         فارقت الحياة قبل أن أحكي لها ذلك اليوم عن العصفور الذي كان واقفا فوق الشجرة، وعن (الدبي) الذي مات بطلا!!!!
-         يعطيك من طرف اللسان حلاوة......
واحذف الشطر الثاني؛ لأنه يمكث فوق رأسك ولا يذهب لأي مكان!!
-         أظن أن مشكلة الكثير منا تكمن في عدم القدرة على التعبير عن الذات وليس في عدم قبول الذات!!
-         كلمة شكرا كبيرة لكل من علمني معنى الطموح والنماء بالجامعة... (صديقاتي العزيزات)
-         أرسلت لي: "عندما يوزع الله الأرزاق، ولا يمنحك شيئا تريدينه، أدركي تماما أن الله سيمنحك شيئا أجمل.." وكانت رسالة لها وقعها فقد جاءت في وقتها.. جزيت خيرا أميرة الود..
-         كتاب أختي لكوارث الطبخ!.. لم يكتمل تأليفه لذا لم ينشر.. أظن جاء دوري لأكمل مشواره! سأجتهد في إتمامه بلمساتي الخاصة.. لا تعليق.. احترق البسكويت بسبب خطأ بسيط في ضبط الوقت!!
-         أخبرتها غير ليلة بأنه: "عندما تشرق الشمس، ستحدث العالم عن إنجاز أنتم صنعتموه.."
-         قالوا لي كقاعدة (فيزيا أخلاقية) أو (أخلا فيزيائية) أنه لكل فعل ردة فعل، وحينها كنت أتساءل بقوة من بدأ بالفعل الذي توجَّب عليه رد فعل؟؟ أليس التهاون من قبلكم؟!!!
-         مساؤك خزمى/ مساؤك نور على نور/ صباحك أحلى من الياسمين/ صباحك بأنوار الشمس زاخر/ أريده بسرعة النجوم وبنقاء الغيوم/ شكرا باتساع السماء/ شكرا بألوان النجوم/.... كلمات كثيرة كنت أحب أن أبعثها لصويحباتي.../
-         لم أكن أعرفها.. لم تكن تعرفني.. اتصلت بي، صدمتني بحديثها، ثم أغلقت الهاتف!..
-         أمي..أمي..أمي.. أريد أن أكون بخير، فادعي لي من فضلك..
-         اعترف أن اختراعها عبقرية وتصميمها فن، لكن لا أستطيع أن أراها غير صندوق معدني يسير على أربع ويقتل أكثر مما ينقل!!
-         لماذا كان علي أن أقوم بذلك؟؟؟؟؟!!!
-         أحب شخصيتي بشدة.. ومطمئنة لذلك.. وأسعى لنمائها..
-         أرسلت لها ذات مرة: "تحدث لي مواقف غريبة هذه الأيام تدفعني للتفكير في ذلك المصير المجهول الذي ينتظرني، ماذا يخفي لنا الغد؟ سؤال رهيب حين نخشى التفكير في الغد حتى لو كان خيرا يتحقق أمامنا ببطء ووفق أمور قد لا نحبها!
من أنا؟!! وماذا يجب أن أفعل لأكون ذلك الذي أحس أني سأكونه؟؟؟"




ليست هناك تعليقات: